اخبار الزمالك

مؤمن زكريا يلمح بانضمام كهربا للأهلي.. واللاعب يرد

ألمح مؤمن زكريا، نجم النادي الأهلي، إلى اقتراب انضمام زميله محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي، ومنتخب مصر، لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

ونشر مؤمن زكريا صورة له عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي، برفقة زميله السابق في منتخب مصر محمود عبدالمنعم “كهربا”، وحسين عبدالدايم مخطط أحمال النادي الأهلي السابق، في إشارة إلى تدريبهما معاً.

ويجهز كهربا نفسه بخوض تدريبات تأهيلية استعداداً لاتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الاحترافية، بعد اقتراب رحيله عن ناديه البرتغالي.

ليرد كهربا بنشر فيديو له مع مؤمن زكريا، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء تدريباتهما في “الجيم”، ليؤكد اقترابه من الانضمام لصفوف النادي الأهلي المصري، خلال سوق الانتقالات الشتوية في يناير.

فايلر يوافق على ضم كهربا للأهلي
وكان مصدر داخل النادي الأهلي قد أكد لـ “الوطن سبورت”، أن إدارة القلعة الحمراء استطلعت رأي فايلر للحصول على توقيع اللاعب بشكل رسمي، وهو ما وافق عليه المدير الفني السويسري، بعدما شاهد أداء اللاعب مع منتخب مصر في مباراتي كينيا وجزر القمر، ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون، والتي شهدت تسجيل كهربا هدف الفراعنة الوحيد في شباك كينيا، بمجهود فردي مستغلاً خطأ الدفاع الكيني.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock