جريدة الوطن

بسبب آلام الركبة.. مهاجم الزمالك يعلن استياءه من طبيب الفريق

أبدى المغربي خالد بوطيب مهاجم فريق الزمالك، غضبه الشديد من الجهاز الطبي، بعد إعادة آلام الركبة له مرة أخرى بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مواجهة الإسماعيلي الموسم الماضي.

وأكد “بوطيب” للمقربين منه أنه مستاء من الجهاز الطبي لعدم تأهيلية في الفترة الماضية بشكل جيد وهو ما أدى لسفره إلى ألمانيا بعد شعوره بآلام مرة أخرى في الركبة وسوف يغيب عن الملاعب لفترة أخرى.

وأوضح اللاعب أنه يرى أن الجهاز الطبي لم يشخص إصابته بالشكل المطلوب، خاصة وأنه يقضي فترة علاج منذ فترة كبيرة وابتعد خلالها عن الملعب وبعد ذلك عادت إليه الإصابة مرة أخرى.

بوطيب قريب من الرحيل عن الزمالك
واقترب خالد بوطيب من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك، بعد طلب الصربي ميتشو المدير الفني للفريق عدم قناعته به وظهوره بمستوى متواضع للغاية منذ انضمامه للفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من أنطاليا سبور التركي، علاوة على إصاباته المتكررة.

ويغيب بوطيب عن معسكر نادي الزمالك المقام في مدينة السادس من أكتوبر بسبب تواجده في ألمانيا في رحلة علاجية، كما يتواجد فرجاني ساسي في بلاده هو الأخر لحصوله على راحة من قبل الجهاز الفني للفريق الأبيض بقيادة ميتشو، ويغيب الثنائي ساسي وبوطيب فقط عن معسكر الفريق بينما يتواجد جميع اللاعبين.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock