اخبار الزمالك

استعداداً لمازيمبي..تألق حراس الزمالك في التدريبات

ظهر ثلاثي حراس المرمي لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، محمد عواد ومحمد أبو جبل ومحمد صبحي بصورة رائعة خلال التدريب التكتيكي الذي أشرف عليه الصربي ميتشو المدير الفني للزمالك، اليوم الخميس.

جاء ذلك بعد تصديهم للعرضيات والتسديدات من خارج وداخل منطقة الجزاء، حيث نال الثلاثي إشادة من مدرب الحراس دراجان، الذي طالبهم بالظهور بهذا المستوى دائما، مؤكدا أنهم من أفضل الحراس في مصر في الوقت الحالي.
الزمالك يحلم بالفوز على مازيمبي للتعافي من هزيمة إنبي

ويستعد الفريق الأبيض لمواجهة مازيمبي الكونغولي يوم السبت المقبل في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب الاخير، حيث اختتم الفريق الأبيض تدريباته اليوم الخميس في مدينة لوبومباشي، من خلال تقسيمة شارك فيها جميع اللاعبين، حيث ظهرت حالة حماس شديدة بين فريقين أحدهما بقيادة محمود عبدالرازق “شيكابالا”، والآخر بقيادة الظهير التونسي حمدي النقاز.

وكان الزمالك خسر في المباراة الأخيرة أمام إنبي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما يوم الإثنين الماضي في الجولة السادسة لمسابقة الدوري العام، على استاد السلام، وتوقف رصيده عند النقطة العاشرة، ليتراجع إلى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري المصري، خلف المقاولون العرب وبيراميدز والأهلي.
يذكر أن الفريق الكونغولي يحتفل اليوم الخميس بمرور 80 عاماً على تأسيسه، حيث يتواجد كل من إنفانتيو رئيس الاتحاد الدولي، وأحمد أحمد رئيس الاتحاد الافريقي وكالوشا بواليا والنجم الكاميروني صامويل ايتو وذلك قبل مواجهته المرتقبة امام الزمالك.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock