جريدة الوطن

تخفيف الحمل البدني في مران الزمالك والتركيز على الجانب التكتيكي

خاض لاعبو الفريق الأول بنادي الزمالك تدريبات خفيفة خلال المران الصباحي الذي أقيم اليوم بمعسكر الفريق بمدينة 6 أكتوبر، في ظل توقف مسابقة الدوري خلال الفترة الحالية لمشاركة المنتخب الأوليمبي في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما.

واستمر المران لمدة 45 دقيقة، وخفف الصربي ميتشو المدير الفني للفريق، الحمل البدني والتأهيلي، واحتوى المران على تدريبات خفيفة بالكرة وبعض تدريبات التنس والطائرة بالكرة.
ويخوض الفريق مرانه المسائي وسيتم التركيز خلاله على بعض الجوانب التكتكية وبعض الجمل الخاصة لتفيذها خلال المباريات المقبلة.

وحرص الجهاز الفني، على الاطمئنان على الجاهزية الفنية للثنائي محمد عبدالغني وعمر السعيد لاعبا الفريق، وذلك عقب تعافيهما بشكل نهائي من الإصابات التي كانا يعانيان منها خلال الفترة الماضية وغابا على إثرها عن المباريات.

وظهر اللاعبان بشكل قوي وجاهزية فنية عالية خلال التدريبات بمعسكر الفريق المغلق المقام حاليا بالسادس من أكتوبر.

انضمام ثلاثي اللاعبين الشباب للمعسكر
وشهد مران اليوم انضمام ثلاثي ناشئين للمعسكر، وهم أحمد عيد وحسام عبدالمجيد مواليد 2001 ومحمد طارق مواليد 2002، وذلك عقب مشاركة الثلاثي مع فريقهم أمس أمام حرس الحدود ببطولة الجمهورية للناشئين.
وسمح الجهاز الفني بعودة الثلاثي يحيى مفتاح ويوسف مرعي ويوسف محمود لفريق الناشئين مواليد 1999 للمشاركة معه في لقاءه أمام إنبي غدا ببطولة الجمهوريه للناشئين، على أن يعودوا مرة أخرى للمعسكر عقب المباراة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock