جريدة الوطن

تقارير صحفية تكشف عن اختيارات ميتشو لتدعيم الزمالك في الشتاء

 

وضع الصربى ميتشو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، يديه بنسبة كبيرة على المراكز التي تحتاج للدعم في قائمة الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.
وحرص ميتشو، خلال الفترة الماضية خاصة في المعسكر الأخير بمدينة السادس من أكتوبر، على دراسة الفريق والتعرف على أوجه النقص والمراكز التي تحتاج إلى الدعم في الفترة المقبلة، خاصة وأنه جاء على قائمة الفريق الحالية دون أن يكون له قرار في اختيارها.
وشدد مصدر داخل القلعة البيضاء، خلال تصريحات خاصة للوطن سبورت، على أن “ميتشو” أكد حاجته لضم مهاجم سوبر، رافضا ضم أي لاعب من الدوري المصري، وسيتم اتخاذ قرار نهائي بشأن كاسونجو، وفي حالة رفض كاسونجو، سيتم البحث عن مهاجم قوي في الدوري الجنوب أفريقي.

في الوقت الذي رحب فيه ميتشو، بضم لاعب في خط الوسط، والمرشحين محمد عبد العاطي، لاعب وادي دجلة، أو قطع إعارة محمد اشرف روقة من إنبي، ومحمود حمادة من بيراميدز.

وحدد المدير الفنى، أولوية لهذه الصفقات، بأن يكون المهاجم السوبر على رأس التعاقدات وله الأهمية قبل باقي المراكز، وخاصة أن المغربي خالد بوطيب، يقترب من الرحيل في يناير ومن بعده لاعب الوسط.

النقاز يلمح بالرحيل عن الزمالك
وكشف التونسي، حمدي النقاز الظهير الأيمن للفريق خلال تصريحاته التليفزيونية، عن عدم وجود أزمة بين فرجاني ساسي وإدارة الزمالك، موضحا أنه فقط يعاني من إصابة خفيفة، لذا لم يتواجد في معسكر الفريق الأخير، ولا يوجد خلاف بينه وبين الإدارة والجماهير تحبه”.
وأشار إلى أنه فاز مع الزمالك بأربعة ألقاب في موسم ونصف، وبالتالي فهو يرتبط بتعاقد مع النادي، وتلقي بعض العروض ولكن بينه وبين الإدارة، والأفضل له وللنادي سيحدث الفترة المقبلة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock