اخبار الزمالك

بعد التهديد بشطبه.. طارق حامد: لم أتمرد وربنا يهدي

أكد طارق حامد لاعب نادي الزمالك، أنه تسلم خطابًا من ناديه الأبيض، اليوم الثلاثاء، لإلزامه بالتواجد في مطار القاهرة للسفر مع الفريق إلى الكونغو في الموعد المحدد له فجرًا.

وأضاف طارق حامد في تصريحات خاصة له أنه لم يستخدم سياسة “لي الزراع” مع ناديه بداعي المرض للابتعاد عن مباريات الفريق، مثلما تردد، وخاصة لقاء إنبي، الذي خسره الزمالك بالأمس بثنائية مقابل هدف، معلقًا على هذا الخطاب قائلًا:”لم أتمرد وربنا يهدي”.

وأشار “حامد”، إلى أنه يستعد حاليًا للتوجه لمطار القاهرة الدولي، من أجل السفر رفقة فريقه إلى الكونغو لخوض مباراة مازيمبي في أولى مواجهات الفريق بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا، وذلك على الرغم من معاناته من الآلام في منطقة الظهر.

وكانت إدارة نادي الزمالك، أرسلت خطابًا لطارق حامد، تطلب منه الالتزام بموعد السفر مع بعثة الفريق إلى الكونغو فجر اليوم، من أجل الاستعداد لمواجهة فريق مازيمبي.

الزمالك لـ”طارق حامد”: نرفض سياسة لي الذراع
وأكد مجلس إدارة النادي الأبيض، في خطابه أيضًا، أنه يرفض تماما سياسة “لي الذراع”، التي يتبعها اللاعب، وأنه في حال تخلفه عن السفر رفقه فريقه، سيتم إخطار اتحاد الكرة بشطبه، وخاصة أنه حصل على مستحقاته وتم إيداع مبلغ 2 مليون جنيه في حسابه البنكي “وفقا لما جاء في نص الخطاب”.

 

بعد التهديد بشطبه.. طارق حامد: لم أتمرد وربنا يهدي

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock