اخبار الزمالك

خلاف بين مرتضي ونجله أمير بسبب طارق حامد

المصدر جريدة الوطن

كشفت مصادر داخل إدارة نادي الزمالك، لـ”الوطن سبورت”، أن هناك خلافا بين رئيس الزمالك، ونجله أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة بالنادي، بشأن أزمة طارق حامد لاعب وسط الفريق.
وأوضحت المصادر أن أمير مرتضى، يرفض بشدة ما فعله والده، والهجوم على اللاعب في وسائل الإعلام، وطالبه بعدم الهجوم عليه وحل الأزمة داخل الغرف المغلقة.
كان نادى الزمالك، أرسل خطابًا رسميا إلى  طارق حامد لاعب وسط الفريق، لإلزامه بالتواجد في مطار القاهرة للسفر مع الفريق إلى الكونغو في الموعد المحددن أمس.

وأكدت إدارة نادي الزمالك في الخطاب، أنها ترفض سياسية “لي الذراع”، وفي حالة تخلفه عن السفر كان سيجرى إخطار اتحاد الكرة بشطبه وأنه حصل على مستحقاته وجرى إيداع مليوني جنيه في حسابه البنكي.
وأشار الزمالك، في خطابه إلى أن طارق حامد ووكيله أحمد يحيى يحاولان لي ذراع نادي الزمالك من أجل الحصول على 20 مليون جنيه سنويا، وهو ما ترفضه إدارة الفارس الأبيض خوفا من حدوث فتنة بين اللاعبين.

في الوقت الذي وجه فيه اللاعب الشكر لجماهير الزمالك، مؤكدًا أنه لا يستطيع أن يخذل هذا الجمهور الوفي، الذي يساند فريقه دائمًا في أصعب اللحظات، وأنه لم يسبق له التمرد على فريقه وإدارة ناديه من قبل، وأنه دائمًا ما يلعب للزمالك في أصعب اللحظات والظروف، حتى وإن كان يُعاني من الإصابات “على حد قوله”.
ويستعد الزمالك لمواجهة مازيمبي، السبت المقبل، بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock