اخبار الزمالك

بعد أزمتة مع مرتضى منصور..طارق حامد يوجه رسالة هامة لجماهير الزمالك.. تعرف عليها

09:15 م | الثلاثاء 26 نوفمبر 2019

طارق حامد لاعب الزمالك

أكد طارق حامد، لاعب نادي الزمالك، أنه لم يسبق له التمرد على فريقه وإدارة ناديه من قبل، وأنه دائمًا ما يلعب للزمالك في أصعب اللحظات والظروف، حتى وإن كان يُعاني من الإصابات “على حد قوله”.

وأضاف طارق حامد في تصريحات خاصة له، أنه حصل على العديد من العروض للاحتراف خارج جدران الزمالك، لافتًا أنه على الرغم من ذلك، لم يرحل عن فريقه، الذي يصر على التمسك به مهما كانت الظروف والإغراءات.

ووجه لاعب الزمالك الشكر لجماهير الزمالك، التي ساندته طوال الفترات الماضية، التي شهدت تألقه مع الزمالك، وأيضًا ضمن صفوف المنتخب الوطني، مؤكدًا أنه لا يستطيع أن يخذل هذا الجمهور الوفي، الذي يساند فريقه دائمًا في أصعب اللحظات.
الزمالك يهدد طارق حامد بالشطب في حال تخلفه عن رحلة الكونغو

وكان نادي الزمالك، قد أرسل خطابًا ناريًا لطارق حامد لاعب الفريق، اليوم الثلاثاء، هدده فيه بالشطب في حال تخلفه عن بعثة الفريق المسافرة فجرًا، لأجل خوض مباراة مازيمبي الكونغولي في أولى مواجهات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والمقرر إقامتها السبت المقبل.

وأكدت إدارة الزمالك في خطابها للاعب، أنها ترفض ساسية “لي الذراع”، التي يتبعها طارق حامد “على حد نص الخطاب”، وخاصة بعد غيابه عن مباراة إنبي أمس، والتي انتهت بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف، وخاصة أن اللاعب حصل على مبلغ 2 مليون جنيه، تم إيداعها في حسابه البنكي مؤخرًا.

وكان رئيس الزمالك، شن اليوم، هجومًا حادًا على بعض لاعبي الفريق، وفي مقدمتهم طارق حامد، واصفًا إياهم بـ”الطماعين والمتمردين”، لافتًا أنه تم سداد كافة المستحقات المتأخرة للاعبي الفريق، وأنه سيقوم بمحاسبة الجهاز الفني للفريق، بقيادة الصربي ميتشو عقب عودة الزمالك من رحلة الكونغو، بعد إخفاق الفريق مؤخرًا وسقوطه أمام إنبي بثنائية في إطار منافسات الدوري الممتاز وتراجعه للمركز الرابع بجدول الترتيب.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock