اخبار الزمالك

رسميًا..”كهربا”لن يعود للبرتغال ويفاضل بين 3 عروض

كشف مصدر مقرب من اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”، المحترف ضمن صفوف فريق ديبوتيفو أفيس البرتغالي، أن اللاعب لن يعود مجددا إلى ناديه، منتظرا الكشف عن وجهته المقبلة خلال موسم الانتقالات الشتوية المقبلة، يناير 2020.

وأضاف المصدر : “كهربا بشكل رسمي لن يعود إلى البرتغال من جديد، وذلك بالاتفاق مع نادي أفيس، قبل عودته إلى القاهرة، للانضمام إلى معسكر منتخب مصر الأول، للمشاركة في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون”.

وتابع: “بعد أن علم بقرار الانضمام إلى معسكر المنتخب الأخير قبل مباراة كينيا، جمع كل ممتلكاته في البرتغال وعاد إلى مصر، من أجل الاستقرار بجانب عائلته حتى شهر يناير، وفي انتظار الكشف عن وجهته المقبلة”، لافتا إلى أن خطوات قليلة تفصله عن الإعلان عن تلك الوجهة.

وعن وجهته المقبلة التي ربطتها تقارير صحفية بالنادي الأهلي، خلال الآونة الأخيرة، قال المصدر: “المفاجأة أن كهربا يمتلك عرضا داخل مصر بمبلغ كبير، بجانب عرض آخر من نادي اتحاد جدة السعودي، لكن اللاعب يفضل الاستقرار في مصر الفترة المقبلة.. والعرض السعودي سيكون الخيار الأخير أمام كهربا، حال عدم إنهاء انتقاله لأحد الأندية بالدوري المصري”.

يُذكر أن “كهربا” صاحب الـ25 عاما، سجل هدف خلال مباراة منتخب مصر الأول ضد كينيا بملعب برج العرب، بالجولة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم 2021، وانتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي 1-1، وشارك ضد جزر القمر بالجولة الثانية، وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock