اخبار الزمالك

مرتضى منصور يطمئن على بعثة الزمالك في أديس أبابا قبل التوجه إلى الكونغو

أجرى رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، اتصالا هاتفيا، بحمادة أنور، رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في أديس أبابا، قبل التوجه إلى الكونغو لمواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا.

ونقل أنور، لرئيس الزمالك أن الأمور على خير ما يرام وأن السفارة المصرية في أثيوبيا، تقوم بواجبها مع البعثة في تذليل أي عقبات، كما يتواجد مندوب من السفارة مع الفريق في فندق الإقامة.

ومن المقرر أن تصل البعثة إلى الكونغو، في الساعات الأولى من صباح الغد، استعدادا لمواجهة مازيمبي السبت المقبل في الثالثة عصرا، في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وخاض الفريق الأبيض مرانه، منذ قليل، على ملعب السلام في العاصمة الأثيوبية أديس أبابا، ويبعد الملعب 10 دقائق فقط عن فندق الإقامة، حيث وصلت البعثة صباح اليوم “ترانزيت”، وخلد الجميع للنوم للحصول على قسط من الراحة قبل مران اليوم.
وكان الفريق الأبيض تأهل لهذا الدور من البطولة، بعد إقصاء جينيراسيون فوت السنغالي في مجموع المباراتين، بعد الخسارة في الذهاب بهدفين لهدف، والفوز في الإياب على ستاد السلام بهدف نظيف.

يذكر أن الزمالك تلقى خسارة مفاجئة أمام إنبي  بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي أقيمت بينهما يوم الاثنين الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري العام.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock