اخبار الزمالك

شوقي غريب: أتمنى تواجد محمد صلاح في الأولمبياد..لكن بشرط

رد شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي، على سؤال حول ما إذا كان يتمنى اشتراك محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو العام المقبل فأجابها: “بالتأكيد”.

وقال خلال استضافته ببرنامج “معكم” الذي تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة “CBC”، إن ذلك يتوقف على رغبته وحبه في الأساس في الانضمام للمنتخب من عدمه.
وأضاف أن اللاعب المحترف له حقوق وعليه واجبات للنادي ومسابقاته وحياته، مشيرا إلى أنه انتهى عهد التمثيل المشرف بالمنتخب الأولمبي.

وتابع: “محدش صاحب الاختيار غيري مع جهازي المعاون، ودا لسه في شهر يونيو من العام المقبل، ومحدش عارف الظروف هتكون إيه من النهاردة لشهر يونيو”.

وأضاف: “معظم القايمة اللي كنت مختارها وداخل بيها البطولة اتصابت زي كريم نيدفيد وطاهر محمد طاهر، قوام المنتخب 28 لاعبا وقائمة البطولة 18 لاعبا فقط، ومعنى ذلك أننا نحتاج إلى إبعاد 10 لاعبيين من المتواجدين فعليا، ولازم عشان اختار لاعيبين كبار بعد الـ10 هقلل لاعبين كمان”.

وتوج منتخب مصر الأولمبي ببطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، بعد تغلبه على منتخب كوت ديفوار بنتيجة هدفين لهدف.
وكان المنتخب الأولمبي ومنتخبا كوت ديفوار وجنوب أفريقيا، قد تأهلوا إلى دورة الألعاب الصيفية التي تستضيفها طوكيو العام المقبل، بعد الحصول على المراكز الثلاثة الأولى، في البطولة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock