جريدة الوطن

عمرو الجنايني: نعمل للمصلحة العامة فقط..ولن أخوض الانتخابات مستقبلا

عقد مساء اليوم عمرو الجناينى رئيس لجنة إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعا مع عدد من أعضاء الجمعية العمومية من أندية القسمين الثانى والثالث.

وشهدت الجلسة حضور الدكتور جمال محمد علي نائب رئيس اللجنة ومحمد فضل والدكتور احمد عبدالله عضوي اللجنة ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذى للاتحاد.
وأكد “الجنايني” للحضور على أنه يعمل منذ توليه المسؤليه للمصلحة العامة فقط بدون النظر إلى مصالح شخصية على الإطلاق وأن اللجنة هى المسؤول عن تطوير لعبة كرة القدم طبقا لتكليف الفيفا.

وأشار عمرو الجناينى إلى أن كرة القدم أخذت منحة كبيرة من الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بتطوير كرة القدم بما يليق بتاريخ مصر الحاضر والمستقبل ويجب علينا جميعا استغلال هذه الفرصة الذهبية ولذلك اللجنة تعمل ليل نهار من أجل المصلحة العامة.

وأكد عمرو الجناينى على عدم خوضه الانتخابات فى مستقبلا ومعه في ذلك أعضاء اللجنة حتى في حالة أتاحت اللوائح لهم ذلك.
وتابع: “أحترم كل أعضاء الجمعية العمومية كما أن مقر الاتحاد هو البيت الكبير لهم، وأنه لم يسع لتأجيل الجمعية العمومية العادية التى كان مقرر انعقادها فى نهاية الشهر الماضى”.

وكان الحضور قد ناقشوا بعض الأمور الخاصة بتطوير كرة القدم المصرية، حيث طلب رئيس اللجنة من الأعضاء تقديم اقتراحاتهم حتى يتم دراستها دراسة متأنية ثم يتم الإعلان عن الأسباب الخاصة بقبولها أو عدم قبولها بشفافية تامة.
من جهته أكد الدكتور جمال محمد على نائب رئيس اللجنة على أن سبب تأجيل الجمعية العمومية العادية تم طبقا لخطاب اللجنة الأولمبية المنوط بها اعتماد الجمعيات العمومية للاتحادات والأندية.
وكان ممثلو الجمعية العمومية برئاسة سمير موسى رئيس نادى الزرقا طالبوا اللجنة بضرورة إعادة النظر فى انعقاد الجمعية العمومية العادية خلال الفترة المقبلة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock