اخبار الزمالك

غدًا..عزاء علاء علي في عين شمس

تقرر إقامة عزاء نجم نادي الزمالك السابق علاء علي والذي وافته المنية اليوم الاثنين بعد صراع مع المرض، غدا الثلاثاء أمام منزله في منطقة عين شمس.

وخاض اللاعب، الذي توفي عن عمر 31 عامًا، مشوارًا طويلًا بالملاعب المصرية رفقة فرق الزمالك، سموحة ووادى دجلة والمصري البورسعيدي وبتروجت، طلائع الجيش.

وتم تشييع جنازة علاء علي، اليوم، من مسجد الكحلاوي في منطقة البساتين بعد صلاة العشاء، ليوارى الجثمان الثرى، في مقابر السيدة عائشة.

وتواجد في جنازة علاء علي اليوم العديد من اللاعبين أبرزهم مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، ومحمود جنش حارس مرمى نادي الزمالك، حازم إمام، لاعب الزمالك الحالي، وعرفة السيد، ومحمد صبحي، حارس مرمى الإسماعيلي السابق.

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك قد قرر إقامة سرادق عزاء للاعب الفريق الراحل علاء علي، يوم الخميس المقبل، بمسجد الحامدية الشاذلية بمنطقة المهندسين.

وأصدر مجلس إدارة النادي الأبيض قرارا اليوم أيضًا بإصدار معاش شهري لأسرة اللاعب، تكليلا للمجهودات الكبيرة التي قام بها اللاعب خلال مشاركته مع الفريق الأبيض خلال الفترة الماضية، خاصة وأنه أحد أبناء القلعة البيضاء.

وحرصت مختلف الأندية المصري على نعي وفاة اللاعب وفي مقدمتهم الأهلي والزمالك وسموحة والمصري البورسعيدي، بجانب الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة مديره الفني حسام البدري، هذا بالإضافة إلى أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وفرج عامر رئيس نادي سموحة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock