اخبار الزمالك

رسالة خاصة من فرجاني ساسي لمصطفى محمد بمناسبة عيد ميلاده

حرص التونسي فرجاني ساسي، الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تهنئة زميله في الفريق مصطفى محمد، هداف المنتخب الأولمبي في بطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 عامًا، والتي أقيمت في القاهرة.

ونشر ساسي صورة عبر حسابه الرسمي بموقع “انستجرام” تجمعه بمصطفى محمد خلال تواجد بعثة الفريق في الكونغو استعدادا لمواجهة مازيمبي وعلق عليها: “عيد ميلاد سعيد يا أخي.. 22”.
ويحل الزمالك ضيفًا على نظيره مازيمبي الكونغولي، في المباراة المقرر إقامتها الثالثة عصر يوم السبت المقبل، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

مصطفى محمد يحتفل بعيد ميلاده الـ22
ويحتفل مصطفى محمد بعيد ميلاده الـ22 حيث ولد اللاعب في 28 نوفمبر عام 1997، وحقق “البلدوزر”، منذ أيام قليلة لقب كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، محققا لقب هداف البطولة بعدما سجّل 4 أهداف.

وكتب مهاجم الزمالك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر:”من حسن حظي اليوم يوافق يوم ميلادي يوم ميلاد أسطورتنا العظيم الراحل كابتن حمادة إمام.. ربنا يرحمك يا كابتن حمادة ويجعل مثواك الجنة وامشي على مسيرتك”.

وتمنى مصطفى محمد أن يحقق مسيرة عظيمة مثل التي حققها الراحل حمادة إمام، داعيا له بالرحمة وأن يكون مثواه الجنة، وولد الراحل حمادة إمام أسطورة الزمالك، يوم 28 نوفمبر 1943، محققا مسيرة كبيرة من الإنجازات مع الفريق الأبيض.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock