اخبار الزمالك

رضا عبدالعال : فايلر أفضل من جوزيه و الزمالك أكبر من ميتشو

عقد رضا عبد العال نجم الأهلي والزمالك السابق، والمدير الفني الحالي لفريق بلدية المحلة، مقارنة بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأحمر، والصربي ميتشو المدير الفني للفريق الأبيض، مشددا على أن الفارق بين الثنائي كبير، وأن فايلر سيكون أفضل من البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للأهلي وسيتخطى إنجازاته.
وقال عبدالعال، في تصريحات تليفزيونية: “فارق كبير بين فايلر وميتشو يظهر في التغييرات والسيطرة على اللاعبين وقراءة المباريات بشكل جيد، وهذا ما يظهر بوضوح من نتائج المباريات الأخيرة التي يفوز فيها الأهلي بنتائج كبيرة وخارج ملعبه، بينما يتعثر الزمالك بالتعادل أو الخسارة وآخرها السقوط أمام إنبي”.

وأضاف المدير الفني لبلدية المحلة أن مباراة إنبي أظهرت أن الزمالك لم يحقق أي استفادة من فترة توقف الدوري الطويلة، بسبب ضعف قدرات المدير الفني الصربي، حيث ظهر الفريق في مباراة إنبي دون فكر، مشيرا إلى أن الزمالك أكبر من ميتشو وقدرات المدير الفني الصربي أقل بكثير من أن يدير فريق بحجم الزمالك، بعد أن خسر من إنبي وتعادل مع نادي مصر الصاعد حديثا للدوري الممتاز فمتى سيفوز؟
وخسر الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من إنبي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز؛ ليفقد الفريق الأبيض النقطة الخامسة هذا الموسم بعد أن تعادل مع نادي مصر بهدف لمثله بالجولة الثالثة للدوري.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock