سوبر كورة

عاجل..”كلمة قلبت الدنيا” خناقة كبيرة بين شباب الأهلي والإسماعيلي

حدثت خناقة ومشادة كبرى بين لاعبو الإسماعيلي مواليد 99 ونظرائهم بالأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد في الإسماعيلية،

وكشف مصدر بالإسماعيلى تفاصيل الخناقة التي حدثت بين الفريقين، وأدت لحدوث أصابات بالغة وتم نقل بعض اللاعبين إلى المستشفى، حيث قال المصدر: “المباراة كانت تسير في هدوء والنتيجة كانت تعادل بين الفريقين 2/2 وفى الدقائق الأخيرة اعترض عمرو أنور المدير الفني لفريق الأهلي 99 على حكم المباراة لعدم احتساب خطأ لصالح فريقه”.

أضاف: “بعد اعتراض عمرو أنور حاول إسلام كاظم وغريب فتحي مدربين فريق الإسماعيلي التحدث معه إلا أن كلمة واحدة قالها المدرب (لم نستطيع ذكرها) تسببت في قلب أحداث المباراة ونشبت مشادة بالأيدي بين الفريقين”.

تابع المصدر حديثه: “حاول البعض التدخل لفض الاشتباك إلا أن مدرب الأهلي تجاوز في حق جماهير الإسماعيلية مما دفعهم للنزول إلى أرض الملعب وحدثت بعدها أزمة كبرى أدت لتعرض بعض اللاعبين لإصابات بالغة”.

رواية الأهلى

وكشف مصدر بالأهلى، تفاصيل المشادة مؤكدا أن عدد الجماهير كان كبير والأهلي كان متقدما ٢/١ قبل انتهاء المباراة بدقائق ليحتسب الحكم ضربة حرة للدراويش نتج عنها هدف التعادل.

واضاف المصدر أن اللاعبين والأجهزة الفنية دخلوا في مشادة قبل أن يتدخل الأمن ويفك الأشتباك.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock