بطولات

مصطفى كمال: أفضل فتراتي عندما كنت مدربًا في الزمالك

قال مصطفى كمال حارس مرمى الأهلي الأسبق إنه كانت هناك معارضة كبيرة لانضمامه للجهاز الفني لفريق الزمالك من داخل القلعة البيضاء.

وأشار كمال في تصريحات تليفزيونية بفضائية “تايم سبورت”: “كان هناك رفض عنيف من داخل الزمالك ولكن ليس من مجلس الإدارة، مرتضى منصور رئيس النادي لم يعترض على تواجدي”.

وأضاف: “كنت أشعر أن جماهير الزمالك ترفض وجودي لأنني تربيت داخل الأهلي، وأقوى رد كان بالعمل والمجهود، كنت لا أتحدث مع أحد وكنت في كامل تركيزي، ومن أحسن الفترات الذي عملت بها كانت في الزمالك”.

واستكمل: “عملت داخل الزمالك لمدة نصف موسم، وصل بها حارس المرمى أحمد الشناوي لأعلى مستوياته، للدرجة التي جعلت أحمد مرتضى منصور يسألني، ماذا فعلت مع الشناوي”.
وتطرق مدرب الحراس للحديث عن مؤمن زكريا لاعب الأهلي، قائلًا: “غير صحيح أن اللاعب لم يشارك مع الأهلي خلال فترة تولي كارتيرون المهمة بسبب عدم تجديده، وكنت شاهد عيان والإدارة لم تتدخل أبدًا في ذلك، كانت وجهة نظر كارتيرون استبعاده”.

واختتم مدرب حراس الأهلي السابق: “كارتيرون لم يبلغ مؤمن زكريا أنه سيشارك أمام الترجي في تونس، ولم نرغب في رحيله، بل كنا متمسكين به جدًا ومحمد يوسف مدرب المساعد وقتها قال إنه لاعب كبير ويجب أن نسانده لكي يعود لمستواه”.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock