اخبار الزمالك

مصطفى محمد :لا افكر سوي في التأهل للاولمبياد وانا تحت امر الزمالك

 

كشف مصطفى محمد، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ومنتخب مصر الأوليمبي، عن موقفه بشأن ما يتردد حاليا عن العروض التي يتلقاها للرحيل عن الأبيض، بعد بعد تألقه في مباريات بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عامًا.
وقال اللاعب، لـ”الوطن سبورت”، أنه لا يفكر حاليا في أي شيء سوى الفوز ببطولة أمم أفريقيا المقامة على أرض مصر، ومواصلة المشاركة مع الزمالك من أجل الانضمام إلى المنتخب الأول.
وأشار إلى أنه يرفض الحديث أو التفكير في كل ما يتردد، كما أنه لم ولن يدرس أي عروض ولا ينظر إلى أي شيء قبل أوليمبياد طوكيو، ولا يعلم أي شيء عما تتداوله وسائل الإعلام، وأنه تحت أمر نادي الزمالك في أي وقت وأي مكان.
وتألق مصطفى محمد مع منتخب مصر، في بطولة أفريقيا تحت 23 المقامة على أرض مصر، وأحرز حتى الآن 4 أهداف أمام منتخبات مالى وغانا والكاميرون وأصبح هداف البطولة، وهو ما جعله محط أنظار العديد من الفرق الأوروبية والخليجية.

واستقرت إدارة القلعة البيضاء، على أن رحيل اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، أمر مرفوض وخصوصًا أن الفريق يعاني بشكل كبير من نقص عددي في مركز الهجوم، ويحتاج لتدعيم في هذا المركز.
كما استقر الصربي ميتشو المدير الفني للفريق على الاعتماد علي اللاعب بشكل أساسي بعد عودة بطولة الدوري من جديد ومنحه الثقة بشكل أكبر، بعدما كان يعتمد عليه أساسيًا في لقاءات وبديلا خلال مباريات أخرى.

الوسوم
إغلاق