اخبار الزمالك

بعد هزيمة “ميدو” في الدوري.. حرس الحدود يطارد الزمالك على المركز الرابع

نجح فريق حرس الحدود في الفوز على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف وحيد، في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب السلام.

الشوط الأول انتهى بهدف دون رد لصالح حرس الحدود عن طريق عمرو الحلواني بعد صاروخية على يسار محمود حمدي حارس مرمى الفريق الفيومي، ولم يظهر مصر المقاصة خلال الشوط الأول في أي كرة خطيرة من أجل التعديل.

وضغط مصر المقاصة مع بداية الشوط الثاني، وفي الدقيقة 50 شهدت تمريرة أمامية ساقطة من شريف حازم لداخل منطقة الجزاء، وصلت إلى ميدو جابر لكن تدخل معه الدفاع ومرت الكرة دون خطورة.

الدقيقة 55 شهدت كرة خطيرة لفريق مصر للمقاصة وصلت إلى محمد الدسوقي داخل منطقة الجزاء في الجهة اليسرى، لكن تسديدته غير متقنة مرت بعيدًا عن المرمى.

الدقيقة 60 شهدت ركلة حرة لفريق حرس الحدود في الجانب الأيمن، نفذها عمرو الحلواني عرضية ساقطة لداخل منطقة الجزاء لكن وصلت سهلة بين أحضان حارس المرمى.
الدقيقة 77 شهدت الهدف الثاني للحرس عن طريق أحمد شرويدة، بعد تمريرة بينية من جريندو وصلت إلى نانا أنتوي في الجهة اليمنى الذي بدوره مرر كرة عرضية، استقبلها شرويدة بتسديدة داخل المرمى شبه الخالي.

الدقيقة 78 شهدت أول أهداف مصر المقاصة في المباراة عن طريق إيدو موسيس، بعد تمريرة  كرة ساقطة لداخل منطقة الجزاء، هيأها حسني فتحي بلمسة للخلف واستقبلها إيدو موسيس بتسديدة قوية على يسار الحارس لداخل الشباك.

الحدود نجح في الوصول للنقطة التاسعة والفوز الثاني في بطولة الدوري ليصل للمركز الخامس خلف الزمالك مباشرة، فيما تلقى ميدو الهزيمة الثالثة في الدوري الممتاز ليبقى عند النقطة السابعة في المركز الثام

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock