اخبار الزمالك

اسماعيل يوسف : فوجئنا بتسريب عقود اللاعبين !!

 

تحدث إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، عن جلسة مرتضى منصور، رئيس الأبيض، مع لاعبي الفريق الأول أمس الثلاثاء، عقب الهزيمة من طلائع الجيش، مشيرًا إلى أنها كانت جلسة الحسم.

وقال يوسف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “الحدث اليوم”: “جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك كانت مثمرة جدًا، اللاعبين تقبلوا حديث رئيس النادي بصدر رحب بشأن تأخير المستحقات، وخلال شهر سنكون انتهينا من كل المستحقات المتأخرة”.

وأضاف: “كلاعب سابق ألوم على لاعبي الزمالك، نحن ناد كبير وله جماهير كبيرة، ولم يقصر مع أحد، وكل لاعب له حق سيأخذه حتى لو كان من عشر سنوات”.

وعن تسريب عقود اللاعبين، رد يوسف قائلًا: “ما يحدث أمر غريب، فوجئنا بتسريب عقود اللاعبين ورئيس النادي قرر فتح تحقيق فيما حدث”.

وواصل متسائلًا: “من ذا الذي يهمه تسريب عقود اللاعبين ولماذا الإصرار في توقيتات معينة على تسريب هذه العقود ومن المسئول ولمصلحة من؟”.

واستكمل: “من المفترض أن تلك العقود تكون نسخة مع اللاعب، والنادي ونسخة في اتحاد الكرة، نحن لا نفعل شيئًا خاطئًا، واختلاف قيمة العقود يحدث في كل أندية العالم”.

وأضاف: “اختلاف العقود يكون بحسب إمكانيات وأهمية كل لاعب ومركزه وسنه، وكل لاعب يكون راضٍ عند توقيعه”.

وشدد: “يجب أن نركز في الفترة المقبلة لأننا مقبلين على تحديات صعبة في مباريات الدوري ودوري أبطال إفريقيا ونريد أن نصل للنهائي ونحقق البطولة مثل الكونفدرالية”.

وأردف: ” جلسة مرتضى منصور مع اللاعبين، اعتبرها جلسة الحسم لأنها أوضحت كل الأمور”.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock