اخبار الزمالك

مفاجأه قويه في عقد بوطيب مع الزمالك

باتت فرص خالد بوطيب مهاجم نادى الزمالك فى البقاء مع الفريق ضعيفة، خاصة بعد تكرار إصابته خلال الفترة الماضية وفشلة في حجز مكان له فى التشكيل الأساسي للفريق خاصة بعد رحيل المدير الفنى السابق للفريق الصربي “ميتشو”.

ويرغب مسؤلى نادى الزمالك فى هذه الفترة إلي إقناع “بو طيب” للرحيل عن صفوف الفريق وفسخ التعاقد مع إدارة النادى بالتراضي والتنازل عن بقية مستحقاته مع الفريق وهو ما يرفضه اللاعب.

وحسب تقرير نشره موقع “الوطن” سبورت وينقله لكم “زمالك نيوز” فإن الزمالك اتفق مع اللاعب أثناء إبرام التعاقد معه أنه يحق للنادى فسخ التعاقد مع اللاعب بعد نهاية الموسم الثاني دون أن يتحمل النادي أي مصاريف.

وأشار التقرير إلي أن نص بند أحقية الزمالك في فسخ تعاقد المغربي خالد بوطيب جاء كالتالي: “يحق للنادي إخطار اللاعب بإنهاء وفسخ هذا العقد بعد انتهاء الموسم الثاني دون أي التزامات مالية على النادي مثل دفع أي تعويضات للاعب، وفي هذه الحالة يقر اللاعب بأحقيته في الحصول فقط على مستحقاته المالية المنصوص عليها في العقد حتى تاريخ فسخ العقد”.

وأضاف التقرير إلي أن عقد الزمالك مع الدولي المغربي يقضي بحصوله على قيمة عقدة سنويًا بغض النظر عن نسبة مشاركتة مع الفريق خلال الموسم، موضحًا أن نص البند جاء كالتالي: “يحصل اللاعب على نسبة 100% من قيمة عقده سنويا، دون التطرق إلى نسبة المشاركة”، بالإضافة إلي وضع بند حصول اللاعب على قيمة عقده بالدولار أو باليورو طبقًا لسعر الصرف المعلن من البنك المركزي المصري عند الصرف.

وحسبما ذكر موقع “الوطن” سبورت فى وقت سابق فإن عقد القيمة الحقيقية لعقد “بوطيب” مع الزمالك يكلف خزينة النادي 4 ملايين و 524 ألف و 103 يورو، أي مايعادل 80 مليون جنيه مصرى، لمدة ثلاث مواسم تبدأ في 2018/2019 وتنهى في 2012/2022.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock