اخبار الزمالك

تعرف على أول تعليق من مدرب أفيس البرتغالي على تمرد “كهربا”

علق نونو مانتا سانتوس، المدير الفني لنادي أفيس البرتغالي، على تمرد مهاجم الفريق، محمود عبدالمنعم كهربا، الذي أبلغ إدارة النادي بعدم العودة من مصر رغم انتهاء التجمع الدولي منذ أكثر من أسبوع بعد المشاركة في صفوف منتخب مصر، خلال لقائي كينيا وجزر القمر في التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا، الكاميرون 2021.

وقال مدرب أفيس خلال تقارير نشرها عدد من الصحف البرتغالية، السبت، إن النادي البرتغالي يدرس شكوى اللاعب للاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب عدم العودة إلى النادي حتى الآن، رغم ارتباطه بعقد معهم يمتد لموسمين.

وتابع سانتوس: “هذا أمر يتعلق بإدارة النادي، وبالتالي سيتم التعامل معه داخليًا”.
وخسر أفيس، أمس السبت، أمام موريرينسي، بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري البرتغالي، وتعتبر هزيمة الفريق البرتغالي رقم 11 له في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 3 نقاط حصدها من الفوز على مارتيمو.

تفاصيل توقيع كهربا للنادي الأهلي
وعلم “الوطن سبورت” كافة التفاصيل الخاصة بضم كهربا إلى صفوف النادي الأهلي، حيث أنهى اللاعب توقيعه بشكل رسمي خلال الأيام القليلة الماضية لمدة 4 مواسم ونصف، وتبلغ قيمة تعاقد اللاعب 15 مليون جنيه سنويا مع الفريق، جزء منها قيمة عقده، والآخر نسبة إعلانات، حيث يتقاضى 12 مليون جنيه سنويا من خزينة النادي، بالإضافة إلى 3 ملايين جنيه إعلانات ولا يتضمن العقد نسبة مشاركة مع الفريق.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock