اخبار الزمالك

تعرف على طلب الزمالك الأخير من ميتشو قبل إقالته

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، طلب مسئولي القلعة البيضاء، الأخير من الصربي ميتشو المدير الفني للفريق بعد إقالته من منصبه، فى ظل تراجع النتائج خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مصدر مطلع داخل الزمالك، أن مسئولي القلعة البيضاء، طالبوا ميتشو بتقاضي شهر واحد فقط كشرط جزائى والتنازل عن شهرين حيث ينص عقده على تقاضي المدرب 3 شهور شرطا جزائيا.

وحضر ميتشو لمقر نادي الزمالك، وعقد جلسة مع الثنائي هاني زادة وأحمد مرتضي أعضاء مجلس الإدارة، بناءا على تكليف من مرتضي منصور رئيس النادي لإنهاء عقد المدرب بالتراضي وفسخ التعاقد.

وشهدت الجلسة حضور أمير مرتضي المشرف العام على الكرة بالزمالك، وتم الحديث مع المدير الفني حول رغبة مجلس الإدارة فى إنهاء التعاقد بالتراضي دون أى أزمات خاصة أن الفترة الماضية، كشفت عدم تأقلم المدرب مع الأجواء داخل القلعة البيضاء، وهو ما ظهرت توابعه على أداء الفريق فى المباريات الأخيرة وتراجع النتائج بشكل ملحوظ سواء محليا فى الدوري المصري أو خارجيا فى بطولة أفريقيا.

وأكد ميتشو خلال الجلسة أنه لا يرغب فى الرحيل عن الزمالك، لكن إذا كانت هذه رغبة مجلس الإدارة فليس لديه مانع، مشددا على أنه بذل قصاري جهده فى فترة تولية قيادة الفريق، مشددا على تضحيته فى وقت سابق بتواجده مع نادي أورلاندو الجنوب أفريقي رغم الاستقرار الذى كان يعيشه هناك، بسبب رغبته فى تولي تدريب الزمالك الذي يراه أحد أكبر أندية قارة أفريقيا.

وبعد الاتفاق مع ميتشو على فسخ التعاقد، من المقرر أن يعقد مرتضي منصور رئيس النادي جلسة أخري مع المدرب الصربي، لتوديعه والتأكيد على رحيله دون أى أزمات بين الطرفان.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock