اخبار الزمالك

الزمالك يستقر علي اقالة ميتشو !! وفييرا وكارتيرون علي الرادار … تفاصيل

 

كشف مصدر داخل نادي الزمالك أن المدير الفني البرازيلى جورفان فييرا المدير الفني السابق للفريق الأبيض، عاد إلى المشهد من جديد بعد دخوله دائرة المرشحين لتدريب النادي الأبيض، منافسا للفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني السابق للرجاء المغربي والأهلي.

وكشف  المصدر، أن رئيس القلعة البيضاء، استقر على رحيل الصربي ميتشو، المدير الفنى الحالي، وبمجرد التوصل لاتفاق معه بشأن الشرط الجزائي سيتم توجيه الشكر له.

ويرفض رئيس القلعة البيضاء، منح الخواجة الصربي قيمة الشرط الجزائي كاملاً، مقابل فسخ التعاقد معه، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي 300 ألف دولار، حيث يرغب رئيس الأبيض منحه 100 ألف دولار فقط قيمة شهر واحد.
ويعقد مسؤولو نادي الزمالك بعد قليل جلسة مع الصربي ميتشو، المدير الفني الحالي، للاتفاق على قيمة الشرط الجزائي، والإعلان عن التعاقد مع مدير فني جديد.

وفي سياق مختلف، قرر عددا من لاعبي الفريق جلسة مع رئيس النادي للحصول على مستحقاتهم المتأخرة لدى النادي، حيث لم يحصل اللاعبين على راتب أربع شهور ماضية، علاوة على عدم الحصول على مقدم تعاقد هذا الموسم.
وهدد عددا من اللاعبين بعدم خوض مواجهة الشرقية المقبلة المقرر لها يوم الأربعاء في دور الـ32 من مسابقة كأس مصر على استاد القاهرة، اعتراضاً على سياسة مجلس الإدارة والتعنت في صرف المستحقات.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock