اخبار الزمالك

عاجل..النجم الساحلي يكشف حقيقة استعادة حمدي النقاز

كشف مصدر مسؤول داخل نادي النجم الساحلي التونسي، حقيقة استعادة خدمات حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، والذي أعلن فسخ تعاقده مع النادي الأبيض، اليوم الإثنين.

وأكد المصدر خلال تصريحات له أنهم علموا بفسخ تعاقد اللاعب مع الزمالك عبر وسائل الإعلام، ولكن لم يفكروا حتى الآن في استعادة خدماته، وكل ما يتردد عار تماما من الصحة.

وكان اللاعب، قد أعلن عن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم الحصول على مستحقاته خلال الأربعة أشهر الماضية، كما أنه تقدم بشكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته المتأخرة.

ونشر حمدي النقاز، “ستوري” في الساعات الأولى من صباح اليوم عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور “إنستجرام” يعلن فيه فسخ تعاقده، كتب فيه: “جرى فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد وذلك لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر ولا اثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وإخواتي.. حمدي النقاز”.

وخسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، يوم السبت الماضي، أمام مازيمبي بثلاثة أهداف دون رد، خلال المباراة التي أقيمت بينهما في افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدوري أبطال أفريقيا.

فيما يستعد الأبيض، لمواجهة نظيره الشرقية يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات دور الـ32 لبطولة كأس مصر على ملعب ستاد القاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة