اخبار الزمالك

ديسابر يحث لاعبى بيراميدز على أهمية الفوز في مباراة الزمالك

يواصل فريق بيراميدز استعداده لمواجهة نادى الزمالك بعد غد الخميس في إطار منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام الممتاز لكرة القدم.

ويرغب “بيراميدز” بقيادة مدربه الفرنسي سيباستيان” ديسابر” على الثأر من نادى الزمالك بعد الفوز عليه بثلاثية نظيفة في آخر لقاء جمع الفريقين في نهائي بطولة كأس مصر.

وفي هذا الإطار حرص “ديسابر” على عقد جلسة مع لاعبيه تحدث خلالها عن مدى أهمية مواجهة الزمالك المقبلة، مشددًا على ضرورة غلق صفحة الفوز الإفريقي الكبير الذي حققه الفريق، ضمن دورى المجموعات فى بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

كما شهد تدريب بيراميدز فقرات فنية بالإضافة الى جلسات بدنية و استشفائية للاعبين.

وعقد ديسابر جلسة مع لاعبيه تحدث خلالها عن مدى أهمية مواجهة الزمالك فى مشوار الدورى، مشددًا على ضرورة طى صفحة الفوز على نواذيبو الموريتانى بنتيجة 6/0 ضمن ثاني مباريات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، وشهد تدريب بيراميدز جانب بدني واستشفائي للاعبين، قبل خوض بعض الفقرات الفنية.

و يحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 10 نقاط بعد أن خاض 5 مواجهات حقق الفوز فى 3 وتعادل فى واحدة وخسر أخرى، وأحرز لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكه 4 أهداف، بينما يحتل بيراميدز المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة بعدما خاض 6 مباريات حقق الفوز في 3 وتعادل فى مثلهم ولم يخسر أي مباراة، وسجل لاعبوه 13 هدفًا واستقبلت شباكه 7 أهدف، فيما

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock