اخبار الزمالك

محامي النقاز: يكشف كواليس فسخ تعلقد اللاعب مع الزمالك

أكد أنيس بن ميم، محامي حمدي النقاز لاعب الزمالك، انتهاء علاقته التعاقدية مع القلعة البيضاء، وأصبح لاعبا حرا يحق له التعاقد لأي ناد.

وقال بن ميم في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “أخطرنا الزمالك بفسخ التعاقد قبل اتخاذ الإجراء رسميًا بـ10 أيام، ولم يتحرك مسؤولو النادي، ولذا قررنا فسخ العقد وتقديم الشكوى ضد الزمالك لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم”.

وواصل: “النقاز لم يحصل على مستحقاته لمدة تزيد عن الخمسة أشهر، ولم يحدث أي تواصل من مسؤولي الزمالك خلال الساعات الماضية لإنهاء الأزمة”.

وكان حمدي النقاز أعلن أمس عن فسخ تعاقده بشكل رسمي مع نادي الزمالك من طرف واحد لعدم الحصول على مستحقاته خلال الأربعة أشهر الماضية، علاوة على تقديمه شكوى ضد النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للحصول على مستحقاته المتأخرة.

ونشر التونسي “ستوري” في الساعات الأولى من صباح أمس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بالصور “إنستجرام” يعلن فيه فسخ تعاقده، كتب فيه: “جرى فسخ العقد مع نادي الزمالك من طرف واحد وذلك لعدم دفع مستحقاتي المالية وليس لشهر ولا اثنين، أشكر الجماهير الكبيرة لمساندتها وحظ موفق لأصحابي وإخواتي.. حمدي النقاز”.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock