اخبار الزمالك

مرتضى منصور يصدم جماهير الزمالك بشأن قناة الزمالك .. تعرف على التفاصيل

توعد مرتضى منصور رئيس الزمالك لاعبي الفريق الأول لكرة القدم والجهاز الفني بالحساب، بسبب الهزيمة من مازيمبي 3-0.
وخسر الزمالك من مازيمبي بثلاثية نظيفة، على ملعب الأخير، أمس السبت، في الجولة الأولى من دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال مرتضى منصور رئيس الزمالك خلال حديثه في فيديو عبر قناته على “يوتيوب”: “ما حدث من أخطاء في مباراة إنبي ومازيمبي سيكون له حساب، مجلس الإدارة اتخذ بعض القرارات وسنعقد جلسة مع ميتشو لأن هناك بعض الظروف الخاصة به سنتحدث عنها بعد الحصول على موافقته”.

واختتم: “مجلس الإدارة اتخذ قرارًا يخص استمرار أو رحيل المدرب سنعلنه غدًا في الساعة الواحدة ظهرًا بعد الاجتماع مع ميتشو فور وصوله من الكونغو”.

وأضاف: “أما عن لاعبي الزمالك والأداء فهو سيء جدًا، ليس هذا هو نادي الزمالك ولا روح لاعبيه، و(محدش ليه فلوس عندي)”.

وواصل: “عندما نجد أن لاعبًا عقده 7 ملايين جنيه وتأخر له 100 ألف جنيه ويتمرد هل هذا لاعب عنده دم!”.

وأردف: “كان هناك لاعب يأخذ 3 ملايين جنيه وطلب أن يأخذ 10 ملايين ووافقنا، وبعد ذلك قال أنا أريد أن أحصل على 10 آلاف جنيه بدل سكن وأصر على ذلك رغم أنه يمتلك فيلا، هذا اللاعب حاليًا في طي النسيان”.

وتابع محذرًا: “أقول للاعبين الذين يلهثون وراء الأموال إياكم والطمع، هذا اللاعب الذي ذكرته ظل يبحث عن نادٍ يلعب له ولم يجد بعدما كان مشهورًا”.

واستأنف رئيس الزمالك: “نحن لدينا مستحقات عند الشركة الراعية تقدر بـ60 مليون جنيه، خصموا منها 40 مليون من أجل فضائية الزمالك، تقريبًا لم أعد أريد القناة التي هي حلم جماهير الزمالك، لأن ما تم خصمه ساهم في الأزمة المالية المثارة، وسأكتفي بثلاث أو أربع ساعات كما نحن كل يوم”.

ووجه رسالة قوية لخالد الغندور قائلًا: “رأينا هذا الشخص يقول بعد لقاء أمس باي باي ميتشو، (إنت مالك يا خالد؟) إذا كنا نحن مجلس الإدارة لم نقل ذلك فباسم من أنت تتحدث؟! أنت وأحمد جمال رفضتما أن تظهرا على الهواء بسبب الأموال”.

واستكمل: “نحن نتحمل مسؤولية جلب ميتشو ولكن بعد استشارة 14 مديرًا فنيًا من أبناء الزمالك، وابني فقط (أمير مرتضى) هو من قال بعض الملحوظات عليه واكتشف عيوبه”.
واختتم: “أريد أن أوضح الفرق بين الأهلي والزمالك، الأحمر حاليًا آخر مجموعته ولم يتحدث أحد، لكن الكل يتحدث عن الزمالك لكي يهد ويحطم مرتضى منصور”.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock