اخبار الزمالك

جمهور الزمالك لأحمد بلال بعد هدف مصطفى محمد “حرك شفايفك علشان مش شايفك”

تصدر هاشتاج “أحمد بلال” لاعب النادي الأهلي السابق موقع التدوينات القصيرة “تويتر” وذلك بعد نجاح نادى الزمالك في التغلب على نظيره بيراميدز بثنائية نظيفة فى المباراة التى جمعت الفريقين على ارضية استاد القاهرة.

وشنت جماهير الزمالك هجوم شديد على لاعب الأهلي السابق، وذلك على خلفية تصريحاته ضد مصطفى محمد مهاجم الفارس الأبيض، حيث أشار بلال أن مصطفى محمد يعانى من فقد الثقة وأنه لن يستطيع التسجيل في مباراة بيراميدز.

واحتل الهاشتاج المركز الأول على ترند مصر وتفاعل معه العديد من جماهير الزمالك، وكانت رسالة “حرك شفايفك علشان مش شايفك هى أكثر الرسائل المتكررة فى رسائل الجمهور”.

وكانت جماهير الزمالك المتواجدة بمدرجات ستاد القاهرة هاجمت أحمد بلال بشدة بعد إحراز مصطفى محمد هدف الزمالك الأول.

ونجح نادى الزمالك في الفوز على نظيره بيراميدز بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري العام الممتاز.

ونجح مصطفى محمد مهاجم الفريق الأول لنادى الزمالك فى إحراز الهدف الأول للقلعة البيضاء في مرمى نظيره بيراميدز، فى المباراة المقامة حاليا على ارضية استاد القاهرة الدولى.

وتلقى مصطفى محمد كرة عرضية من الناحية اليمنى من النجم المغربي محمد اوناجم والذي حل بديلا مع بداية الشوط الثاني بديلًا لأحمد سيد زيزو بعد تعرضه للإصابة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة