اخبار الزمالك

المقاصة: نعانى من سوء التوفيق.. وميدو مستمر حتى نهاية الموسم

يعانى نادى مصر المقاصة من تذبذب المستوى خلال الفترة الماضية، مما أدي إلي فقد الفريق عدد كبير من النقاط خلال منافسته فى جولات الدوري الأخيرة.

ومن جانبه أكد محمد عبدالسلام رئيس نادي مصر المقاصة أن مجلس الإدارة يدعم بقوة الجهاز الفني للفريق بقيادة أحمد حسام “ميديو” فى قيادة للفريق حتى نهاية الموسم الجاري.

وأكد رئيس نادي مصر المقاصة، في اجتماعه مساء اليوم الإثنين، مع الجهاز الفني واللاعبين عقب انتهاء التدريبات، أن مجلس الإدارة يلمس الجهد المبذول من الجهاز الفني بقيادة ميدو، موضحًا أن تراجع النتائج ونزيف النقاط مؤخرًا يرجع لسوء التوفيق.

وقال عبدالسلام خلال جلسته مع اللاعبين والجهاز الفني: “لدينا ثقة في تغيير النتائج بالمرحلة القادمة، هناك جهد مميز وملموس من ميدو وجهازه سيظهر بقوة في المباريات المقبلة، ولا يوجد قلق لدي الإدارة من تذبذب النتائج، وعلى العكس هناك ثقة في تحسن النتائج، وتقديم الفريق عروض قوية ونتائج مدوية.

وطالب رئيس النادي من جميع اللاعبين ببذل أقصى جهد في المباريات المقبلة لاستعادة الانتصارات وتحقيق مكانة جيدة وسط الكبار بشكل يليق بالفريق، لاسعاد الجماهير، وحذر عبدالسلام أي لاعب يتخاذل في التدريبات أو المباريات، مؤكدًا أن هناك لائحة للعقوبات والمكافآت تطبق علي الجميع، ولا يوجد مكان للمتخاذلين بالفريق مهما كانت نجوميته.

ويستعد مصر المقاصة لمواجهة نادي مصر غدًا الثلاثاء فى إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري العام الممتاز.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة