اخبار الزمالك

أزمة قوية في الأهلي بسبب أزارو و بادجي

تباينت الآراء داخل لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، حول مصير المهاجم وليد أزارو، والمنتظر تحديده خلال الساعات القليلة المقبلة، من أجل قيد السنغالي أليو بادجي الوافد الجديد على القلعة الحمراء، والمقرر الإعلان الرسمي عن التعاقد معه خلال ساعات.

ووضع عامل الزمن اللجنة في مأزق، خصوصًا أنها تسعى لاستبدال أحد الأجانب بقائمة الفريق من أجل قيد المهاجم الجديد، خصوصًا بعد استقرار رينيه فايلر المدير الفني للفريق على رحيل “أزارو” خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، إلا أن عدم وجود عرض للاعب حتى الآن يضع خيارا، فسخ التعاقد معه مطروحًا كأحد الحلول الأخيرة.

ويبحث الأهلي عن عرض لبيع اللاعب أو إعارته، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل قيد المهاجم السنغالي للحاقه بمباراة الهلال السوداني في ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، خصوصًا أنه لن يلحق بمباراة النجم الساحلي التونسي المقرر لها 26 من الشهر الجاري، إلا أن وجود عروض خليجية بمقابل مادي ضعيف تعرقل بيعه.

في سياقٍ متصل كانت “الوطن سبورت” علمت أن الزمالك ينتظر موقف الأهلي من “أزارو” من أجل مفاوضة المهاجم المغربي، وهو ما يثير المخاوف داخل القلعة الحمراء، ويجعل فسخ تعاقد اللاعب أمرا مرفوضا من بعض أعضاء اللجنة.

close