اخبار الزمالك

عاجل.. أول تعليق من “كاف” على بيان الزمالك بشان مواجهة السوبر الإفريقى

أصدر نادى الزمالك مساء اليوم الأحد بيان رسمي نفي فيه موافقة مجلس إدارة الفريق برئاسة المستشار مرتضى منصور عن خوض لقاء السوبر الإفريقي في العاصمة القطرية الدوحة.

واكد مصدر بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أنه لم يصل الى الاتحاد الإفريقي لم يصل إليه اي خطاب رسمي من إدارة الزمالك تفيد بنيه الفريق بعدم خوض اللقاء.

وأضاف المصدر في تصريحات لموقع “سوبر كورة”: “لن نرد على بيانات أو تقارير اعلامية، وفي حالة وصول خطاب رسمي بالاعتذار ستجتمع لجنة المسابقات وتتخذ قرارها بشأن انسحاب بطل الكونفدرالية.”

وجاء بيان نادى الزمالك بخصوص مواجهة السوبر الإفريقي كالتالي:”يؤكد نادى الزمالك أن ما نشر حول أن إدارة القلعة البيضاء قررت خوض فريق الكرة الأول بالنادي مباراة السوبر الافريقي مع الترجي التونسي في قطر هو خبر كاذب شكلاً وموضوعًا، وذلك لأن قرار مجلس ادارة الزمالك كان عدم خوض المباراة علي أرض الخيانة التي تحرض علي قتل ابنائنا من ابطال الشرطة والقوات المسلحة.

كما يشدد نادي الزمالك على أن ملف المباراة بالكامل تم عرضه على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر ومرفقة به تهديدات صريحة من مسئولين قطريين بالنية في قتل لاعبينا اذا توجهوا إلي قطر لخوض المباراة مع تهديدات صريحة بقتل رئيس النادي واولاده واحفاده”.

وكان من المفترض إقامة السوبر شهر أكتوبر الماضى، إلا أن أزمة نهائى دورى الأبطال بين الترجى والوداد المغربى تسببت فى تأجيل المواجهة وأعلن المكتب التنفيذي للكاف إقامة مباراة السوبر فى قطر خلال الاجتماع الذى عقد فى منتصف نوفمبر الماضى بالقاهرة.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة