ميديا الزمالك

الأزمة مستمرة – الزمالك في ورطة بسبب السوبر الإفريقي .. 48 ساعة فاصلة

في ظل غموض موقف القائمة الأفريقية لفريق الزمالك والتي يجب ان تقدم الي الاتحاد الأفريقي خلال ٤٨ ساعة وإلا يكون النادي منسحب و يوقع عليه عقوبات شديدة .

وبالرجوع الي تصريحات سابقه رئيس الجمعية العمومية لنادي الزمالك مرتضي منصور “لن أخوض مباراة السوبر في قطر لو نزلت السماء إلى الأرض كيف أخوض مباراة السوبر في دولة تثير القلق في كل الوطن العربي أنا مستعد أن أخوض هذه المباراة في ملعب الترجي ووسط جماهيره لكن لن أخوض المباراة في قطر.”

نستعرض معكم العقوبات التي ينتظرها الزمالك في حاجه عدم إرسال القائمة لخوض مباراة السوبر الأفريقي أمام الترجي التونسي بطل دوري ابطال افريقيا فيما يدخل الزمالك اللقاء بطل لكأس الكونفدرالية الأفريقية و قد تم تحديد موعد المباراة في وقت سابق يوم ١٤ فبراير في العاصمة القطرية الدوحة .

و تنص لوائح الكاف على أن الفريق الذي يرفض خوض المباراة لن يكون بمقدوره الدفاع عن لقبه، كما سيتم استبعاده عن المشاركة في أي بطولة للأندية الأفريقية “كأس الكونفدرالية، أو دوري أبطال أفريقيا”، لمدة ثلاث نسخ متتالية.

لم تكتفي لوائح الكاف بهذه العقوبات فحسب بل نصت على توقيع أقصى عقوبة مالية على الفريق المنسحب و تأتي أقصى عقوبة قدرها 100 ألف دولار، وهي عقوبة انسحاب فريق من المباراة.

ومن الممكن أن تضاعف العقوبات المالية إذا ما رأى الكاف ضرورة لذلك.

وكان الـ”كاف” وقع اتفاقًا مع الاتحاد القطري لكرة القدم للحصول على حق استضافة مباراة السوبر الأفريقي لمدة 3 سنوات .

الوسوم
إغلاق