اخبار الزمالك

الصفقة الحائرة.. مهاجم مالى جديد على رادار الأهلى للتعاقد معه 

يسعى النادي الأهلي لتدعيم هجوم الفريق خلال فترة الإنتقالات الحالية بعد طلب المدير الفنى للفريق السويسري رينيه فايلر.

وشهدت خلال الساعات الماضية ارتباط أكثر من أسم للإنتقال إلى صفوف الأهلى وكان أخر تلك الأسماء هو  السنغالي أليو بادجي مهاجم رابيد فيينا النمساوي.

حيث أشارت تقارير صحفية أن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلى قد وصل إلى مراحل متقدمة في التفاوض مع إدارة النادي النمساوي من أجل الحصول على خدمات اللاعب.

واوضحت تقارير صحفية أن المهاجم السنغالي رحب باللعب للأهلي وهو ما كان له دور في تسهيل المفاوضات، وكذلك الحال بالنسبة لإدارة الفريق النمساوي التى لم تمانع من إتمام الصفقة فى حالة الوصول إلى اتفاق مالى مناسب بين الطرفين.

ويلعب بادجي في رابيد فيينا منذ فبراير 2019، وسجل معه 9 أهداف وصنع 3 خلال 34 مباراة الذي سجل 3 أهداف في الدوري النمساوي هذا الموسم، ويبلغ بادجي 22 عامًا حيث  واليد عام 1997.

ويعد المهاجم المالى هو الأسم الخامس الذي  يتم تداولة خلال الأيام الماضية للتعاقد مع الأهلى وذلك بعد النيجيري بليسينج إليكي، مهاجم لويزيرن السويسري، والتونسي فراس شواط، مهاجم الإفريقي التونسي، والجامبي علي سوي، لاعب سيسكا صوفيا البلغاري، وأرلم نويري، لاعب ستيوابوخارست الروماني، وكان المغالاة المالية هى السبب الرئيسى فى فشل المفاوضات السابقة

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock