اخبار الزمالك

الهلال السوداني يعترض على تعيين رضوان جيد لإدارة موقعة الأهلي الحاسمة

يستعد النادي الأهلى لمواجهة مصيرية أمام نظيرة الهلال السوادني السبت القادم، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا لحسم بطاقة التأهل للدوري القادم من البطولة.

وأعلن الاتحاد الإفريقي اليوم الإثنين عن إسناد إدارة الفريق للحكم المغربي رضوان جيد، بعد التقارير السودانية التى نشرت بالأمس وأشارت إلى تولى بكاري جاساما مهمة إدارة المباراة.

ومن جانبه أبدى نادي الهلال السوادني إعتراضى عن تعيين “جيد” لإدارة المباراة، خاصة بعد التقارير التى أشارت إلى ضغط مجلس إدارة الأهلي لعدم تعيين “جاساما” من أجل إدارة المباراة.

ومن جانبه أكد الإعلامي  أحمد شوبير حارس الأهلي الأسبق أن مجلس إدارة النادي الأحمر ضغت بقوة من أجل تعيين رضوان جيد لإدارة المباراة.

وكتب شوبير عبر “تويتر” : تحية واجبة لإدارة الأهلي لضغطهم على تعيين المغربي رضوان جيد لمباراة الهلال حكم جيد ومعروف لينا” 

وتأتى صعوبة المواجهة على الأهلي في أنه لم يضمن التأهل حتى الآن على الرغم من تصدره لمجموعته، حيث  يحتاج الأهلى لتحقيق نقطة التعادل من أجل ضمان التأهل للدور القادم من البطولة فيما يسعى الهلال السوادني لتحقيق الفوز من أجل ضمان بطاقة العبور إلى الدور القادم.

 

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock