اخبار الزمالك

بيراميدز في بيان نارى يطالب اتحاد الكرة بالمساواه مع الأهلى والزمالك 

أصدر نادى بيراميدز بيان قورى منذ قليل انتقاد فيه قرار لجنة المسابقات باتحاد الكرة بتأجيل مواجهات الأهلي مع إنبي والزمالك أمام المصرى وتجاهل تأجيل مواجهات الفريق.

وكان اتحاد الكرة أعلن أمس السبت عن تأجيل مواجهة الأهلى وإنبى والتى كان مقرر لها يوم 22 من الشهر الجاري وكذلك مواجهة الزمالك والمصري والتي كان مقرر لها غدًا الإثنين.

وتعجب بيان بيراميدز من تجاهل لجنة المسابقات لمواجهات الفريق فى أفريقيا خاصة خلال الجولة الخامسة القادمة من دوري المجموعات للبطولات الإفريقية على الرغم من كونه العنصر الرابع من الأندية المصرية المشاركة بعد الأهلى والزمالك والمصري. 

وتعجب بيراميدز من السبب الذي تعللت به لجنة المسابقات لعدم تأجيل مباريات الفريق وهو ضمان التأهل للدور القادم من بطولة الكونفدرالية، مشيرًا إلى أن لجنة المسابقات وكأنها تعاقب الفريق على نجاحة فى ضمان التأهل وتحقيق أفضل النتائج الإفريقية للأندية المصرية فى البطولات الإفريقية 

وأوضح “بيراميدز” أن الفريق هو الوحيد الذي لعب 6 مواجهات من أجل التأهل لدور المجموعات فى الكونفدرالية، بجانب لعبه كافة المباريات في بداية الدوري على الرغم من تأجيل المواجهات المتعلقة بالفريق الأخرى.

وطالب بيراميدز ومجلس إدارة اتحاد الكرة ولجنة المسابقات بضرورة إعادة النظر فى القرار الخاص بتأجيل مواجهات الدوري ومنح نفس الفرصة للفريق من أجل مواصلة مسيرته فى البطولة الإفريقية.

 

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock