اخبار الزمالك

تفاصيل المران الأول للاعبي الزمالك في أنجولا

يستعد نادي الزمالك لمواجهة فريق أول أغسطس الأنجولي يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا

و عقد الفرنسي باتريس كارترون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي جلسة مع معاونيه سامي الشيشيني المدرب العام وأمير عبد العزيز المدرب المساعد وعمرو عبد السلام مدرب الحراس وذلك لوضع برنامج الإعداد لمباراة أول أغسطس الانجولي قبل بدء المران اليوم.

وطالب الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبي الفريق بضرورة تقديم عرض جيد أمام فريق أول أغسطس الأنجولي.

كما أكد كارتيرون خلال جلسته السريعة مع اللاعبين قبل المران اليوم على ملعب ١١ نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية والذي تقام عليه المباراة أنه يجب أن يظهروا بشكل طيب رغم التأهل لدور الثمانية الإفريقي.

وقام المدير الفني بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين يشرف على واحده منها والاخرى سامي الشيشيني المدرب العام للمران على لعب الكرة من لمسه واحده.

كما خاض ثلاثي حراس المرمي بفريق الكرة الأول بالنادي محمود جنش ومحمد عواد ومحمد صبحي تدريبات قوية تحت قياده عمرو عبد السلام مدرب الحراس وذلك بعد أن خاض الثلاثي مران الإحماء بالجري حول الملعب لمده عشر دقائق.

خاض الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي مران الإحماء مع جميع اللاعبين في تدريبات اليوم والذي أقيم على ملعب 11 نوفمبر بمدينة لواندا الأنجولية.

حيث حرص كارتيرون على الركض مع اللاعبين لمدة ربع ساعة.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock