اخبار الزمالك

جمال عبد الحميد يتمني هذا اللاعب في الزمالك !! حضوره سيجلب البطولات

شدد جمال عبد الحميد لاعب الزمالك الأسبق على ضرورة تعاقد مسؤولي الأبيض مع عبد الله السعيد نجم فريق بيراميدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال عبد الحميد خلال تصريحات لبرنامج “اللعيب” المذاع عبر فضائية “إم بي سي مصر”: “عبد الله السعيد من أفضل لاعبي مصر ووجوده في بيراميدز أفاد الفريق بشكل كبير، ولو جاء الزمالك سيجلب بطولات للأبيض، لأن طريقة لعبه إيجابية دائمًا ولا يخطئ في تمرير الكرة”.

وأضاف: “نحتاج عبد الله السعيد في الزمالك خلال الفترة المُقبلة حتى لو وصل الأمر إلى أن نجمع قيمة تعاقده من مالنا الخاص كجماهير للقلعة البيضاء وأتمنى أن يفعل الزملكاوية ذلك”.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد صرح في وقتٍ سابق أنه يرحب بانضمام عبد الله السعيد صاحب الـ34 عامًا إلى صفوف الفريق الأول، إلا أن هناك ظروفًا تُصعب من إتمام التعاقد مع اللاعب منها الأزمة المالية التي تمر بها القلعة البيضاء.

ويأتي الأمر الثاني والذي يجعل التعاقد مع اللاعب أكثر صعوبة هو احتياج الزمالك لدعم صفوفه خلال يناير ولا يوجد أمامه سوى مركز واحد فقط، ونظرًا للنقص العددي في الجانب الهجومي فتتجه الأنظار نحو التعاقد مع مهاجم جديد يلعب بجانب مصطفى محمد وعمر السعيد خاصة مع إصابة خالد بوطيب.

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره طنطا الأحد المقبل في تمام الخامسة مساءً على ملعب استاد المحلة ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري المصري.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock