اخبار الزمالك

حازم إمام:أتمنى خوض تجربة التدريب قريبًا..وهذا رأيي في كارتيرون

قال حازم إمام عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم السابق، إنه ذهب لإيطاليا لكي يحصل على دورات في مجال التدريب، معربًا عن تمنياته بالدخول في هذا المجال.

وأشار إلي أن مباراة كأس السوبر خارج التوقيعات لأن الأهلى والزمالك يسيرون بشكل جيد، مؤكدًا أن مشوار الدوري مازال طويل وعلى الرغم من فوز الاهلى المتتالي الا ان كل شيئ مازالورادًا في كرة القدم، والدليل على ذلك أن الزمالك كان متصدرًا الدوري خلال الموسم الماضى وانقلبت الآية في النهاية.

وأضاف “إمام” فى تصريحات له أن باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك يحتاج التوفيق مع الفريق وكذلك يحتاج إلى أن تساعده النتائج مشددًا على انه مدرب هادي وجيد ولدية شخصية جيدة.

وتابع: “الزمالك مقبل على مباريات ثقيلة في وقت قليل، من خلال تعامله معها سيظهر لنا إمكانياته الحقيقية خاصة شهر فبراير سيكون صعبًا على الزمالك، مباريات الترجي والأهلي، وأتمنى من كارتيرون أن يتعامل معها بشكل جيد”.

وأختتم تصريحاته : “كنت أرى أن الزمالك يحتاج إلى تدعيم في مركز الظهير الأيمن مع حازم إمام، ولكن تم تصعيد لاعب صغير ولا أقدر أحكم عليه حتى الآن، والفريق لا يحتاج إلى تدعيم في مراكز كثيرة”.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock