اخبار الزمالك

خطه الزمالك لخطف ازارو

يخطط مجلس إدارة نادي الزمالك لمفاجأة من العيار الثقيل، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بالتعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو لاعب فريق الاهلي، الذي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء، بعد تعاقد الأهلي مع السنغالي أليو بادجي.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة الزمالك أن رئيس النادي كلف نجله بالتحدث مع وكيل اللاعب والتخطيط؛ لخطف اللاعب فور صدور قرار من الأهلي بالتفريط فيه، خلال الفترة المقبلة.

ويكثف الأبيض جهوده في الفترة الحالية للحصول على توقيع اللاعب عن طريق الثنائي المغربي بالقلعة البيضاء أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم معه بحكم قربهما منه.

ونجح فريق الكرة بالقلعة البيضاء، في حصد 3 نقاط بعدما واصل صحوته في بطولة الدوري، حيث نجح في الفوز على أسوان ثم طنطا قبل الفوز، أمس، على الجونة؛ ليصل للنقطة 24، لكن يظل في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، خلف الأهلي المتصدر والمقاولون العرب صاحب المركز الثاني.

اليوم.. الزمالك راحة من التدريبات
ومنح باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي لاعبي الزمالك، راحة من التدريبات، اليوم، بعد خوض مباراة الجونة، أمس، بملعب الجونة بسبب مشقة السفر والعودة للقاهرة.
وقرر كارتيرون استئناف التدريبات، غدا، استعدادا لمواجهة المصري والمقررة إقامتها الاثنين المقبل في الجولة الرابعة عشرة للدوري الممتاز.

الوسوم
إغلاق
إغلاق