اخبار الزمالك

عاجل.. فايلر يطلب رحيل هذا اللاعب

كشفت مصادر مُطلعة داخل النادي الأهلي، عن أن السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول، أبلغ لجنة التخطيط برحيل المغربي وليد أزارو، عن الفريق لضم مهاجم جديد سيتعاقد معه النادي، خلال الساعات المقبلة.

وقالت المصادر في تصريحات خاصة لـ”الوطن سبورت”: “المدرب السويسري أبلغ لجنة التخطيط خلال الساعات الأخيرة، بعدم حاجته للمهاجم المغربي وليد أزارو، خلال الفترة المقبلة، مطالبًا برحيله في أقرب وقت وتسويقه بالشكل الذي يرغبون فيه”.

وأضافت المصادر، أن لجنة التخطيط بالنادي الأهلي تدرس الموقف بشكل كامل من حيث عرض المهاجم المغربي وليد أزارو، للبيع، أو الأنجولي جيرالدو دا كوستا، حيث من المنتظر أن تعلن القرار النهائي خلال الساعات المقبلة.

واقترب الأهلي من التعاقد مع مهاجم جديد خلال الفترة المقبلة، لتدعيم هذا المركز بناءً على طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني، حيث تفاضل اللجنة بين أكثر من مهاجم أبرزهم بليسينج إليكي، مهاجم لوزيرن السويسري، وفراس شواط، مهاجم الصفاقسي التونسي.

ويدخل الأهلي معسكرا مغلقا اليوم الثلاثاء؛ استعدادا لمواجهة طنطا غدا الأربعاء، في الدوري المصري الممتاز، علمًا بأن المارد الأحمر يتصدر جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة، من 10 مباريات، محققًا العلامة الكاملة بالفوز في جميع المباريات.

تعليقات زوار الموقع

اخبار ذات صلة