اخبار الزمالك

كارتيرون: محظوظ بتدريب الزمالك وأعيش تجربة استثنائية مع النادي 

قال المدير الفني لنادى الزمالك الفرنسي باتريس كارتيرون إنه واجه صعوبات عند توليه تدريب الزمالك خاصة وأن غالبية اللاعبين في أول فترة توليه لم يكونوا على بفورمة جيد، مشيرًا إلى أنه محظوظ بتدريب المجموعة الحالية من لاعبي نادي الزمالك والذين يملكون رغبة قوية فى صنع أمجاد النادي.

وأشار إلى أنه محظوظ بتدريب فريق عظيم مثل الزمالك وأنه يخوض تحدى رائع مع الفريق، وأن تدريب الزمالك هو تجربة استثنائية يعيشها حاليا

وأضاف خلال استضافته  فى افتتاحية قناة الزمالك أنه لاينظر إلى نتائج الخصوم فى بطولة الدوري، وأنه يسعى للمنافسة على بطولة الدوري ودوري الأبطال، لافتا إلى أن كل شيء وارد في كرة القدم.

وأوضح أن تركيز الفريق الحالي هى لدوري أبطال أفريقيا وأن الأمور قد تكون صعبة فى الدوري لكن الفريق سيبذل قصارى جهده، موضحًا أن يهدف إلى الوصول اللاعبين للفرمة التي تمنعهم من مواصلة المنافسات فى الدوري وأفريقيا، وأنه يمتلك عدة حلول فى أكثرمن مركز وأن الروح المعنوية للاعبين عالية جدًا فى الفترة الأخيرة.

وتابع: أنه حتى الآن استخدم ثلاث حراس في مواجهات الزمالك وأنهم ظهروا بمستوى جيد فى المواجهات، وأنه مطمئن جدًا بوجدهم، وأن محمد صبحى هو حارس لمستقبل الفريق.

 ووجة رسالة للجمهور: أشكركم كثيرًا على دعمكم وأرى أن الجمهور يقدم دعم كبير للنادي

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock