اخبار الزمالك

ما هي العقوبات التي تنتظر الزمالك إذا انسحب من السوبر الإفريقي؟.. تعرف على نص اللائحة

جدد مجلس إدارة نادى الزمالك اليوم الأحد رفضه للمشاركة فى مباراة السوبر الإفريقى أمام فريق الترجى الرياضى التونسى والمقرر لها يوم يوم 14 فبراير القادم.

وأشار الزمالك فى بيانه أنه مازال يرفض خوض اللقاء فى العاصمة القطرية الدوحة، وأنه أحل ملق المباراة بالكامل إلى وزيرالشباب والرياضة للبت فيه.

وفي حالة إصرار مجلس إدارة الفريق على عدم خوض اللقاء فإن الزمالك مهدد بالاستبعاد من البطولات الإفريقية القادمة بالإضافة إلى فرض غرامة مالية كبيرة.

حيث تنص المادة الثانية من لائحة مباراة السوبر على “حال رفض بطل بالكونفدرالية خوض كأس السوبر لا يحق له الدفاع عن لقبه ولا المشاركة في أي بطولة لأندية كاف لثلاثة نسخ متتالية، عندما يكون من حق الفريق المشاركة (بالتأهل إليها من مسابقته المحلية) بالإضافة إلى ذلك، على هذا الفريق أن يدفع أقصى غرامة ممكنة.”

وجاء بيان نادى الزمالك بخصوص مواجهة السوبر الإفريقي كالتالي:”يؤكد نادى الزمالك أن ما نشر حول أن إدارة القلعة البيضاء قررت خوض فريق الكرة الأول بالنادي مباراة السوبر الافريقي مع الترجي التونسي في قطر هو خبر كاذب شكلاً وموضوعًا، وذلك لأن قرار مجلس ادارة الزمالك كان عدم خوض المباراة علي أرض الخيانة التي تحرض علي قتل ابنائنا من ابطال الشرطة والقوات المسلحة.

كما يشدد نادي الزمالك على أن ملف المباراة بالكامل تم عرضه على الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة في مصر ومرفقة به تهديدات صريحة من مسئولين قطريين بالنية في قتل لاعبينا اذا توجهوا إلي قطر لخوض المباراة مع تهديدات صريحة بقتل رئيس النادي واولاده واحفاده”.

 

تعليقات الزوار
الوسوم
إغلاق
إغلاق