ميديا الزمالك

محمد صلاح : عدم وجود الهوية الفترة الحالية هي سبب ما يمر به الزمالك

عقب كابتن محمد صلاح المدرب السابق للزمالك و الحالي بنادي الترسانة الذي يلعب في القسم التاني خلال برنامج زملكاوي مع الإعلامي كريم شحاته عبر قناة الزمالك .

ان السبب راجع الي لاعبين الزمالك لأنهم لم يتعاملوا مع اللقاء بالشكل المطلوب و هم من ادخلوا لاعبين وادي دجلة في اللقاء بسبب التراخي و الرعونه .

لابد ان يكون هناك بديل لطارق حامد ليس من الطبيعي او اللائق ان يقف نادي بحجم الزمالك علي لاعب وان يكون عرضه لمثل هذه الظروف .

أضاف ان من الواضح ان الروح ليس متواجده منذ فترة داخل الفريق و عدم التركيز من أسباب تراجع المستوي و الأداء في هذه الفترة .

أشار علي ان الفترة الحاليّه بالفريق هناك ما يقرب من
١٠ لاعبين ف الملعب ليس لديهم الروح و القتاليه في الملعب و الفوز .

كما انه عقب علي انه لا يوجد ضغط ع الخصم دخل الملعب امام دجلة ممكن ادخل لاعبي دجلة في اللقاء و اعطاهم الافضلية في الاستحواذ و الهجوم المستمر في الشوط التاني بشكل خاص .

لابد من معالجة الأخطاء سريعًا لان الزمالك لديه العديد من البطولات الفترة القادمة وأنها فتره لا تقبل الاخفاق او التراخي .

وادي دجلة كان الأقرب للفوز لغياب التركيز و الروح داخل الملعب و عدم وجود هوية حتي الان هي السبب الرئيسي في خسارة العديد من النقاط في الدوري العام المصري

ثم وجهه رسالة الي الاعبين علي انه يجب عدم الاستسلام سريعًا في مشوار الدوري و انه مازال الدوري بالملعب و بيد الاعبين و الجهاز الفني و الادارة .

close