ميديا الزمالك

بالفيديو | سقطة تاريخيه لقناه النهار بعد تجاهلها رقم الزمالك التاريخي

في سقطة تاريخيه لقناه النهار وبالتحديد برنامج ” نمبر وان ” مع المقدم الشاب عمر ربيع ياسين وذلك خلال استعراضه لاخر الاخبار المحليه والافريقيه.

وذكر المقدم ” عمر ربيع ياسين ” في برنامجه خبر ان بيراميدز يحقق رقم قياسي غير مسبوق لاي نادي مصر وتحقيقه للنقطة 15 في دور المجموعات من منافسات بطوله الكونفدراليه الافريقيه 2020 بعد تخطيه رقم الاهلي في 2005 بـ14 نقطة في دوري ابطال افريقيا.

ويصحح موقع زمالك نيوز لطقم اعداد برنامج نمبر وان والمقدم عمر ربيع ياسين المعلومه التي ذكرت عبر شاشه قناه النهار , بأن الزمالك هو اول نادي مصري صاحب الرقم القياسي بتحقيق 15 نقطة في دور المجموعات في بطوله الكونفدراليه الافريقيه 2015 مع المدرب فيريرا.

حيث استطاع الزمالك وقتها الفوز على اورلاندو الجنوب افريقي ذهابا 2-1 في جنوب افريقيا وايابا في مصر 4-1 ومن ثم الفوز على الصفاقسي التونسي 1-0 في مصر ذهابا و3-1 في تونس ايابا والخسارة من ليوبار بهدف نظيف ذهابا والفوز عليه في مصر بهدفين نظيفين ايابا ليحصل على 15 نقطة وهو الرقم القياسي للانديه المصريه.

وبعد تحقيق بيراميدز لهذا الرقم يصبح متساويا مع نادي الزمالك بنفس الرقم 15 نقطة وكلاهما تخطو رقم الاهلي في 2005 بـ14 نقطة مع مانويل جوزيه.

شاهد الفيديو الدقيقه الـ10 :-

close