ميديا الزمالك

بالفيديو | “شطة” يفتح النار على إدارة الاهلي بعد إنهاء مسيرة نجم الفريق

أبدي عبد المنعم “شطة” لاعب الأهلي السابق استياءه و دهشته من موقف المسئولين داخل النادي الأهلي حول موقف اللاعب صالح جمعة .

بدأ كلامه بأن موقفه من هذه الأزمة مغاير للمسئولين داخل النادي الأحمر حيث تحدث مع العديد من الأشخاص داخل النادي ،عن كيفية الإبقاء علي اللاعب داخل الفريق و المدير الفني لا يرغب به و يريد الاستغناء عن خدماته سواء علي سبيل الاعارة او البيع .

حتي و ان كان لا توجد عروض تريد اللاعب علي سبيل الاعارة او رفض اللاعب لذلك الامر و رغبته في الحصول علي الاستغناء الخاص به .

مشيرًا الي قرار الابقاء علي اللاعب هو قرار بالقتل حيث يقضي علي مستقبله مع كره القدم .

مضيفًا بانه كان لابد من تدخل رئيس النادي محمود الخطيب لإنقاذ اللاعب و مستقبله .

حيث من الصعب ان يكمل اللاعب مسيرته داخل النادي بعد الأزمات التي دارت بينه و بين فايلر المدير الفني للفريق و تصريحاته مؤخرًا بخروج اللاعب من حساباته نهائيًّا .

مضيفًا ان بقاء اللاعب حتي الموسم المقبل هي خسارة للنادي ماديًا و خسارة اللاعب نفسه و القضاء علي مستقبله و عن امكانيه تسويقه ستكون صعبه جدًا لعدم لعبه طول هذه الفترة مندهشًا من تصرف المسئولين داخل النادي .

حيث تحدث في ذلك الامر مع عدلي القيعي و أعضاء لجنة التخطيط للكرة داخل النادي ولكن الأمور ترجع الي مجلس الإدارة .

و اشار ان ذلك الامر فني و من منطلق المبادئ للنادي حيث رغبه المدير الفني بعدم الاحتياج لخدمات اللاعب فكان يجب تنفيذ ذلك سواء كان بيع او بالاستغناء و في هذه الحالة لن تكون خسارة بل الإبقاء عليه هي الخسارة .

و عن تبرير الامر بالخوف من لعب صالح جمعة للزمالك
فما المانع من ان يذهب الي الزمالك هل ذلك مبرر للخسارة الماديه و الإبقاء عليه دون الحاجه الي خدماته داخل الملعب .

 

close