اخبار الكرة المصريةاخبار الزمالك

بعد إيقاف خماسي بيراميدز 3 مباريات .. هل يستفيد الزمالك من تلك القرار قبل مواجهه بيراميدز !؟

أعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة عن العقوبات المقررة على الأهلى وبيراميدز بعد الأحداث التى شهدتها المباراة التى جمعت الفريقين فى الدوري في الجولة الماضية.

وجاءت قرارات اللجنة صادمة بحق مسؤولي بيراميدز للحد الذي وصفها البعض بـ المجحفة حيث شملت إيقاف خمس لاعبين من بيراميدز لمدة ثلاث مباريات مع تغريمهم 50 ألف جنية فى حين اكتفت اللجنة بإيقاف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي مباراة واحدة فقط.

حيث شملت قرارات اللجنة إيقاف كل من ” أحمد أيمن منصور، ورجب بكار، و إسلام عيسي، على جبر، وعمر جابر” ثلاث مباريات لكل لاعب مع تغريم كل لاعب منهم مبلغ خمسون ألف جنية.

كما قررت اللجنة إيقاف ممدوح عيد المدير التنفيذي لـ بيراميدز من مزاولة أي نشاط كروي لمدة ثلاث مباريات.

ويكشف موقع ” زمالك نيوز ” حقيقه استفاده الزمالك من هذا القرار قبل مواجهه بيراميدز , حيث سيواجه بيراميدز فريق المقاولون العرب غدا في الدوري المصري ومن ثم سيواجه نادي الاسماعيلي في بطوله كأس مصر يوم 21 فبراير وثم سيواجه نادي اسوان يوم 25 فبراير في الدوري المصري.

وستكون تلك المباريات هي العقوبه المنتظرة لخماسي بيراميدز قبل مواجهه الزمالك في المعاد المبدئي الذي حدد من لجنه المسابقات في وقت سابق في شهر مارس قبل تأهل الزمالك وبيراميدز الى الادوار الاقصائيه في البطولات الافريقه.

وسيخوض الزمالك مواجهه هامه مع الترجي التونسي في دور ربع النهائي من دوري ابطال افريقيا ذهابا 28 او 29 فبراير في مصر وايابا 6-7 مارس في تونس , اما بيراميدز فسيخوض مواجهه هامه مع زاناكو الزامبي في دور ربع النهائي من بطوله الكونفدراليه ذهابا في زامبيا يوم 1 مارس وايابا في مصر يوم 8 مارس.

وسيكون من الصعب مواجهه الزمالك لبيراميدز في اول مارس وقبل فترة توقف الفيفا الدوليه بالاضافه الى لعب بيراميدز 3 مباريات محليه وهي العقوبه الموقعه على لاعبي بيراميدز وبذلك سيكون الخماسي متاح امام الزمالك في اي معاد ستحدده لجنه المسابقات في وقت لاحق.

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock