اخبار الكرة المصرية

فضيحة جديدة للجنة المسابقات ..ايقاف 5 لاعبين من بيراميدز أمام عقوبة هزلية لسيد عبدالحفيظ !!

أعلنت لجنة الانضباط باتحاد الكرة عن العقوبات المقررة على الأهلى وبيراميدز بعد الأحداث التى شهدتها المباراة التى جمعت الفريقين فى الدوري في الجولة الماضية.

وجاءت قرارات اللجنة صادمة بحق مسؤولي بيراميدز للحد الذي وصفها البعض بـ المجحفة حيث شملت إيقاف خمس لاعبين من بيراميدز لمدة ثلاث مباريات مع تغريمهم 50 ألف جنية فى حين اكتفت اللجنة بإيقاف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي مباراة واحدة فقط.

حيث شملت قرارات اللجنة إيقاف كل من ” أحمد أيمن منصور، ورجب بكار، و إسلام عيسي، على جبر، وعمر جابر” ثلاث مباريات لكل لاعب مع تغريم كل لاعب منهم مبلغ خمسون ألف جنية.

كما قررت اللجنة إيقاف ممدوح عيد المدير التنفيذي لـ بيراميدز من مزاولة أي نشاط كروي لمدة ثلاث مباريات.

وفى الجهة المقابلة قررت اللجنة إيقاف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي والذي تلقى إنذار من حكم اللقاء مباراة واحدة فقط مع تغريمه خمسون ألف جنية.

كما قررت اللجنة تغريم النادي الأهلي مبلغ مائة ألف جنية طبقًا لما ورد فى تقرير الحكم فى واقعة اشتباك جماهير الأهلى مع مدافع بيراميدز على جبر. 

 

وأوضحت اللجنة ان ما ورد في حق هاني سعيد ومحمود فتح مسؤولي بيراميدز يعد رواية فردية وردت فى تقرير الحكم فقط ولم يتم الإشارة إليه فى تقرير مراقب المباراة ومن ثم رأت عدم توقيع عقوبة عليهم 

 

شاركنا برأيك ؟؟؟ ماهو رأيك في هذه العقوبات ؟؟

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock