ميديا الزمالكاخبار الكرة المصرية

فيديو | اجتماع مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل السفر الى الدوحه ويفتح النار على هؤلاء

اجتمع رئيس نادي الزمالك ” مرتضى منصور ” مع لاعبي الزمالك قبل السفر الى الدوحه لمواجهه الترجي التونسي في السوبر الافريقي المقرر إقامته يوم 14 فبراير المقبل في ستاد الغرافه في قطر.

واستغل رئيس نادي الزمالك هذا الاجتماع للحديث عن مباراه الزمالك السابقه امام الاسماعيلي وشن هجوما حادا على عمرو الجنايني رئيس اللجنه المؤقته التي تدير اتحاد الكرة الحالي.

وواصل ” مرتضى منصور ” , الزمالك يضر ويحارب بسبب اشخاص من المفترض انهم زملكاوي ووجودهم في مناصب قياديه يكون ضررا على الزمالك.

وتابع ” مرتضى منصور ” في حديثه مع لاعبي الزمالك انه عليهم التركيز جيدا في مباراه الترجي القادمه , وانتم كنتم رجال في مباراه الاسماعيلي السابقه واطالبكم ان لا تنساقوا وراء اي استفزازات ستحدث في قطر.

واضاف مرتضى منصور , سيتوفر هناك تيشرتات تحمل صورة رئيس الجمهوريه عبدالفتاح السيسي وعباره تحيا مصر لاجراء عمليات الاحماء قبل مباراه الترجي.

وأكد مرتضى منصور للاعبي الزمالك انه سيكون هناك مكافات كبيرة جدا للفريق في حاله فوزهم بالسوبر الافريقي وصرف كافه المستحقات المتبقيه.

واختتم حديثه ان الفريق سيعود من قطر للاحتفال ببطوله السوبر الافريقي هنا في مصر باذن الله ومن ثم السفر الى الامارات لمواجهه الاهلي في السوبر المصري في ابوظبي

شاهد حديث مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك كاملا :-

الوسوم
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock