ميديا الزمالكاخبار الكرة المصرية

فيديو | تعليق صادم من القيعي والمنيسي على إيقاف خماسي بيراميدز .. ده تهريج وفضيحه !

علق عدلي القيعي وابراهيم المنيسي مقدمي برنامج ملك وكتابه الذي يعرض على شاشه النادي الاهلي على قرارات لجنه المسابقات التي صدرت مساء اليوم على خلفيه مباراه بيراميدز والاهلي التي جرت مساء الخميس الماضي وانتهت بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف.

وكانت لجنة الانضباط باتحاد الكرة ” أعلنت ” عن العقوبات المقررة على الأهلى وبيراميدز بعد الأحداث التى شهدتها المباراة التى جمعت الفريقين فى الدوري في الجولة الماضية.

وجاءت قرارات اللجنة صادمة بحق مسؤولي بيراميدز للحد الذي وصفها البعض بـ المجحفة حيث شملت إيقاف خمس لاعبين من بيراميدز لمدة ثلاث مباريات مع تغريمهم 50 ألف جنية فى حين اكتفت اللجنة بإيقاف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي مباراة واحدة فقط.

حيث شملت قرارات اللجنة إيقاف كل من ” أحمد أيمن منصور، ورجب بكار، و إسلام عيسي، على جبر، وعمر جابر” ثلاث مباريات لكل لاعب مع تغريم كل لاعب منهم مبلغ خمسون ألف جنية.

كما قررت اللجنة إيقاف ممدوح عيد المدير التنفيذي لـ بيراميدز من مزاولة أي نشاط كروي لمدة ثلاث مباريات.

وفى الجهة المقابلة قررت اللجنة إيقاف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالأهلي والذي تلقى إنذار من حكم اللقاء مباراة واحدة فقط مع تغريمه خمسون ألف جنية.

كما قررت اللجنة تغريم النادي الأهلي مبلغ مائة ألف جنية طبقًا لما ورد فى تقرير الحكم فى واقعة اشتباك جماهير الأهلى مع مدافع بيراميدز على جبر.

وأوضحت اللجنة ان ما ورد في حق هاني سعيد ومحمود فتح مسؤولي بيراميدز يعد رواية فردية وردت فى تقرير الحكم فقط ولم يتم الإشارة إليه فى تقرير مراقب المباراة ومن ثم رأت عدم توقيع عقوبة عليهم

وعلق مقدمي برنامج ملك وكتابه الذي يعرض على قناه الاهلي , انهم في استياء من هذه القرارات بعد تقرير الحكم ان هناك لاعبي بيراميدز حاولوا الاعتداء عليه واداريين في نادي بيراميدز انتظروه عند ” سيارته ” وحاولوا الافتكاك به ولا يتم التطرق الى تقرير الحكم وان تكون العقوبات هزليه بهذا الشكل !.

وتحدث عدلي القيعي انه كان يتولي مسؤوليه لجنه الانضباط في وقت سابق وانه دورها هو مراجعه تقرير الحكم وتوقيع العقوبات وفقا لذلك ووفقا للوائح وهذا لم يحدث للاعبي بيراميدز.

واستاء القيعي من العقوبه التي فرضت على سيد عبدالحفيظ بإيقافه مباراه رغم انه لم يرتكب اي فعل مشين في المباراه وكان اعتراض واخذ عليه انذار من الحكم .

وأكمل القيعي لماذا يتم عمل تقرير من قبل حكم المباراه بما انه لا يؤخذ به عن لجنه المسابقات ولجنه الانضباط .

وواصل لابد من تدارك ذلك الموقف لانه من الوارد تكراره في المباريات المقبله لان العقوبات التي صدرت اليوم هزليه وتهريج وفضيحه انه لا يؤخذ بتقرير حكم المباراه الذي أكد تعدي لاعبي بيراميدز عليه واداري الفريق بعد المباراه.

شاهد تعليق القيعي والمنيسي كاملا :-

الوسوم
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock